مهرجان “الفن والكلمة” في اليوبيل الفضي يدعم مرضى السرطان

1٬495
مهرجان “الفن والكلمة” في اليوبيل الفضي يدعم مرضى السرطان مباراة ضمن مهرجان الفن والكلمة ٢٠٢٤ معاً لدعم مرضى السرطان على ملعب Rockland Arena لرسم الابتسامة وتخفيف الآم الخبيث الصامت وتخلل المهرجان نشاطات فنية ورياضية مع تكريم شخصيات فنية واجتماعية ومؤثرين هذا الحدث من تنظيم مجلة الوليد و fair Game. اقيم أمس مهرجان ” الفن والكلمة” لعام ٢٠٢٤ الذي حمل في اليوبيل الفضي شعار “معا لدعم السرطان”
افتتح المهرجان الذي أقيم على ملعب
“Rockland Arina”
بالنشيد الوطني، ثم تلاه كلمة راعي الحفل “رامي مرعي” صاحب مطبوعة ” الوليد” التي جاء فيها: ” نجتمع في هذه الأمسية لنرسم ابتسامات على وجوه صغيرة من أجل أطفال نتعلم منهم كيف تكون الإرادة من أجل الحياة.
ومن ثم تحدث الكابتن فياض أوزكان صاحب شركة
“Fair Game”
قائلا: ” لكل طفل حق في الأمان ،الحياة ،الصحة والفرح رموز الأمل ابتسموا واصبروا فارادتكم منارة تنير طريقنا في اوقات الشدة”.
كما علق الكاتب والناقد الفني د. جمال فياض على مشاركته موضحاً أنه يحب التواجد في اي عمل إنساني هدفه نبيل، ملقيا الضوء على أهمية العلم والتعلم للنشئ ،كما شجع مرضى السرطان على التحلي بالإيمان مشيرا الى أن هناك أطفالا يواجهون ويتحدون هذا المرض، بأجساد صغيرة لكن بطموح كبير.
وكذلك قدم العميد الركن د.بهاء حلال قصيدة شعرية لمرضى السرطان حثهم فيها على الصمود والتحلي بالعزيمة.
وتخلل الحفل نشاطات فنية شاركت فيها فرقة ” أصايل المجد” بعلبك، التي أدت لوحات فلكلورية وكذلك قدم بعض الفنانين وصلات غنائية،وأقيمت مباريات رياضية في كرة القدم التي جمعت نخبة من الفنانين واللاعبين.
وفي ختام المهرجان تم تكريم الضيوف المشاركين من لاعبين وفنانين وإعلاميين. مع كلمة الاعلامي رامي مرعي شكر وعرفان لكل الاصدقاء الاوفياء والاشخاص الذين ساهموا في نجاح المهرجان لكم مني كل الحب والامتنان وعبارات الفخر والكلمات الجميلة للجميع وخاصة الاخ الصديق الكابتن فياض اوزكان Fair Game وكل من ساهم من قريب او بعيد من اجل انجاح هذا العرس الفني الثقافي الرياضي الانساني ونتمنى من الله التوفيق والسداد في الدورات والمهرجانات القادمة وشارك في التكريم كوكبة من نجوم الزمن الجميل الكابتن عدنان بليق ، الكابتن عدنان عيتاني، كابتن منتخب لبنان حسن ايوب ، محمد بهلوان ،فادي علوش ،علي فقيه ، عماد الميري ،عزت خليل ، محمد ايوب ، هادي كنج والاعلامي الرياضي الاستاذ عماد ابي هيلا والاعلامي الرياضي الاستاذ فارس كرم من قناة MTV. الاستاذ طارق بكري امين سر كلية الحقوق في الجامعة اللبنانية وكم شارك بالتكريم الممثل القدير خالد السيد والممثل حسن حمدان ،المخرج احمد المنجد، الممثل محمد فوعاني والفنان مجيد الرمح والفنان رضوان صادق وايضاً مشاركة مميزة للدكتور بلال ضاهر المدير العام ونائبه الأستاذ اكرم ضاهر والحضور المميز من تلاميذ المدرسة تم تكريم ايضاً الاستاذ وليد العشي وشركة ابي رميا XXL وشاركة حبيب مانو للتجهزات الصوتية ، الاستاذ مهدي قبيسي صاحب شركة Athlete Factory مع شكر وتكريم خاص لادارة ملعب Rockland Arima مع كلمة يسرني أن أقدم درع التكريم هذا باسم شركة روكلاند غروب و روكلاند آريينا لصاحبها السيد سعود عيتاني ومديرها التنفيذي الاستاذ طارق عيتاني ، لاستضافتهما مهرجان الفن والكلمة لدعم مرضى السرطان. إن تفانيهما وتفردهما في دعم مثل هذه المبادرات الإنسانية يستحقان التقدير والاحترام.
يتسلمهما الممثل عنهما المهندس رامي سلامي ، مع متابعة التكريم مع الاستاذ ابراهيم وزنة للابطال في لعبة كمال الاجسام البطل العالمي عباس قاووق وادونيس الاعور ورجل الاعمال الاستاذ حسن حلاوي ،الاستاذ محمد خالد ، الاستاذة فاتن الحسنية ، الاستاذ خالد شيخو ، الاستاذ علي جابر ، الحكم بشير قواصة ،
شركة توفير الدولية
هبة بيطار:
مديرة تنفيذية لادارة المسؤولية الاجتماعية للشركات ورئيسة ادارة المشاريع مكتب الرئيس التنفيذي، وايضاً شركة توفير الأستاذ رامي بيطار ممثلا بالمديرة التنفيذية لإدارة المسؤولية الاجتماعية للشركات ، الاستاذ ماهر صابر ، الطفلة الجميلة لين عبد الله ، مطعم الزرزور
، موقع خبر عاجل ، موقع الايقوانة ، موقع لين نيوز ، المصور علي كاظم صديق المشاهير ، المصور القدير يوسف بدر الدين ، المخرج نادر حشاش، المصور العالمي طلال سلمان .
Leave A Reply

Your email address will not be published.