الاي جيم بعجمان يجذب محبي الرياضة ومؤثرين السوشيال ميديا في الامارات

2٬039

نجح الاي جيم بعجمان في تطوير ايقونة رياضية على مستوى الدولة والمدينة واستقطاب مشاهير منصات التواصل الاجتماعي من خلال تقديم حصص فريدة من نوعها بتقنية العالم الافتراضي وشاشة عرض رقمية.

ان تجربة الشاشة الرقمية و برنامج The Trip بالنادي هي تجربة تجمع بين تمارين ركوب الدرجات الهوائية مع رحلة عبر عوالم تم انشاؤها رقميا, مع شاشة سينما طولها 2.5 متر و عرضها 4.5 امتار, و نظام صوت من LG يأخذك الى رحلة في عالم الخيال ,و تجسيد واقعي لعالم خيالي يتكرر يوميا بنوعية برامج مختلفة و فريدة .

يقول كابتن احمد نعسان مؤسس الاي جيم, حاصل على مدليا كمال الاجسام بسوريا ثلاث مرات ” تواصل الامارات في ترسيخ مكانتها, مدينة المستقبل و وجهة عالمية للطاقات المبدعة, هدفنا الأساسي هو تشجيع الرياضة و الرياضين الشباب في الدولة و المدينة و تقديم الرياضة بمفهومها الصحيح و كان هذا الدافع الأساسي في توقيع اتفاقية استراتيجية LES MILES مع

يقدم نادي الاي جيم برامج تدريبة مختلفة، لتلبية متطلبات كافة المستويات البدنية و لكل فئات المجتمع. بالإضافة الي وجود مدربين محترفين و متخصصين في إدارة برامج التغذية و التدريب بما يتناسب مع هدف المشتركين. بجانب القدرة على تهيئة كل عضو لتقديم اكثر سبل الراحة. ولذلك يعتبر نادي الاي-جيم بعجمان اكبر جيم في الامارات الشمالية, فقد تم افتتاح نادي الرجال عام 2009 و جاء افتتاح نادي السيدات عام 2010 في خطط النمو و تطوير الرياضة لتوفير خصوصية و فريق من المدربات من كافة الجنسيات المؤهلات لقيادة و تقيم النصائح الرياضية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.