مدينة إسطنبول تشهد إفتتاح ضخم لبنك الخليج الرقمي العربي ( G C B ) الاول في العالم

542

مدينة إسطنبول تشهد إفتتاح ضخم لبنك الخليج الرقمي العربي ( G C B ) الاول في العالم

 

إسطنبول – 14 أكتوبر 2023

تماشياً مع إستراتيجية بنك الخليج الرقمي ( GULF CRYPTO BANK ) في التوسع والانتشار ، تم اليوم في فندق سويس ذا بوسفور – إسطنبول، بشكتاش , الاحتفال بمشروع فتتاح بنك الخليج الرقمي ( G C B )

حيث تأتي هذه الخطوة تطبيقاً لخطة البنك في تقديم الخدمات المالية على نطاق أوسع يشمل كافة أفراد المجتمع في تركيا وكافة الدول العربية .

ففي عالم يزخر بالتحديات والفرص، يشكل افتتاح بنك الخليج الرقمي خطوة استثنائية نحو تحقيق الطموحات وتغيير قواعد اللعبة في عالم التكنولوجيا المالية ويعد بنك الخليج الرقمي البنك الرقمي العربي الأول من نوعه في العالم، وهو مشروع يجمع بين الرؤية الاستباقية والتكنولوجيا الرائدة لتقديم خدمات مصرفية ذات جودة عالية وابتكار فائق.

عندما نتحدث عن ريادة العرب في عالم التكنولوجيا، يعتبر افتتاح بنك الخليج الرقمي خير دليل على تلك القدرة على التفوق والابتكار

 

وفي كلمة لرئيس مجلس ادارة الاكاديمية العربية للاعمال المحلل المالي والتقني السيد عبد الرحمن الاصفر طلب من جميع الحضور الوقوف وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء غزة .

 

وقال الاصفر يعد بنك الخليج الرقمي انعطافة تاريخية في مجال الأعمال المصرفية العربية، فهو يجمع بين الروح الريادية وقوة التكنولوجيا الحديثة ليقدم خدمات مصرفية فريدة ومبتكرة فهي ليست مجرد فرصة للنجاح، بل هي رحلة نحو تحقيق الأحلام والطموحات.

 

بنفس السياق رحب المدير التنفيذي لشركة gulf software and technology و رئيس مجلس إدارة بنك الخليج الرقمي ( G C B ) المستشار الاقتصادي و المحكم الدولي الدكتور هاني الأصفر , في الضيوف الكرام من مدراء البنوك الذين لبو الدعوة من جميع انحاء العالم .

 

وفي بداية حديت المستشار هاني الاصفر أدان باسمه واسم جميع موظفين ( G C B ) الأعمال العدوانية للعدو الصهيوني على قطاع غزة، مطالبة بوقف الغارات الجوية فورًا على القطاع والذي تسبب في استشهاد العديد من ابناء الشعب الفلسطيني

وتحدث هاني الاصفر عن نشأت البنوك منذ الازل حيث تحدث عن الدفائن ووضع القطع النقدية الذهبية في الكنده والخرافات لحماية املاكهم من الذهب والفضة والمجوهرات بشكل عام .

 

واضاف انه مع تطور الزمن يرجع قام تجار العالم في العصور القديمة بانشاء البنوك، ولكن العديد من الأبحاث وضعت التطور التاريخي الحاسم للنظام المصرفي في العصور الوسطى وعصر النهضة فكلمة بنك ظهرت في مدينة البندقية وهي كلمة مشتقة من كلمة “بانكو” الايطالية والتي تعني “المصطبة ” ويقصد بها المنضدة التي يقف عليها الصراف لتحويل العملة ثم تطور معناها الى المصرف حيث أُسس أول بنك تجاري في عام 1517م بمدينة البندقية، ولاحقًا أُسس بنك في مدينة أمستردام في عام 1609، ومن ثُم انتشرت البنوك في كافة دول العالم.

 

وأضاف الاصفر أن بنك الخليج الرقمي ( G C B ) ليس مجرد مؤسسة مصرفية تقليدية، بل هو نموذج مبتكر يجمع بين ميزات البنوك التقليدية وقوة الابتكار ويتيح البنك تجربة مصرفية فريدة تتيح للعملاء الوصول إلى خدمات مصرفية سلسة ومبتكرة تلبي احتياجاتهم بكفاءة وسهولة.

 

مؤكدا ان ادارة البنك تبحث دائمًا عن التميز والتقدم في عالم الأعمال والتكنولوجيا ، و إنها ليست مجرد فرصة لتقديم خدمات مصرفية عالية الجودة، بل هي فرصة للارتقاء بالقطاع المصرفي العربي إلى آفاق جديدة وجذب الاستثمارات والابتكار.

 

وعلى هامش الافتتاح تم توقيع اتفاقية تعاون بين ( G C B ) وبنك الساحل والصحراء

وتحدث خبراء القطاع المالي والمصرفي ورؤساء الشركات وشخصيات بارزة في عالم الأعمال والتكنولوجيا من

 

المشاركين بالحفل حيث اشادوا بانطلاقة بنك الخليج الرقمي ( G C B ) . مؤكدين انهم سيساهمون في ترسيخ مكانة بنك الخليج الرقمي كقائد عالمي في مجال التكنولوجيا المالية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.